دورة اللغة الانكليزية
الاثنين, 23 يوليو 2018 05:49

 

 

 

العلوم في جامعة بغداد تقيم دورة متخصصة في اللغة الانكليزية

تقيم وحدة التاهيل والتوظيف في كلية العلوم  ، دورة في اللغة  الانكليزية  بعنوان "مهارات اللغة الانكليزية "  وذلك برعاية عميد الكلية الاستاذ الدكتور غيث نعمة فليح.

وتهدف الدورة التعريف بقواعد اللغة الانكليزية واسلوب المحادثة الصحيحة والتطبيقات الخاصة بها بما يواكب التطور اللغة  في العالم  .

وتقام هذه الدورة التطوعية  بمشاركة محاضرين متطوعين من منتسبي الكلية والجامعة فضلا عن نخبة من متخصصي اللغة من غير المنتسبين  في كلية العلوم في جامعة بغداد وان هذه الدورة مجانية تقدم للخريجين من الكليات كافة .

وتضمنت الدورة التي القى محاضراتها المترجم اقدم الهام حميد خضير والست رنا فائز، التعريف بقواعد اللغة الانكليزية والمحادثة ، واهميت اللغة  في العالم, بعد ان أصبحت اللغة العلمية واللغة المستخدمة في اغلب الدول ومن أولى متطلبات العصر التي تزيد من  تبادل المعلومات  باستخدام هذه اللغة والتي كانت مدتها خمسة ايام  وتضمنت الدورة محاضرات نظرية وعملية في الكتابة والتحدث والتلفظ والنطق الصحيح والمحادثات اليومية بما يمكن المشارك في تعلم مبادى هذه اللغة .

وقد شهدت الدورة اقبالا شديدا من كافة خريجي الكليات من جامعة بغداد ومن جامعات اخرى والذين دعو الى ضرورة اعادتها للفائدة المتحققة منها ، ليتسنى المشاركة الواسعة من قبل خريجي الكلية وخريجي الكليات الاخرى والتي تسهم في تطوير اللغة .

ويعد المنهج الذي قدمته الدورة من المناهج المترابطة والمنسجمة مع المشاركين والراغبين في تطوير لغتهم الانكليزية ، فضلا عن وجود تمارين مخصصة تساعد على فهم واستيعاب اللغة بكل تفاصيلها .

 

 

DeanCV2014

خارطة كلية العلوم الفضائية

Copyright © 2018. College of Science. Designed by Shape5.com

S5 Box