الرئيسية

عن الكلية

الأقسام والشعب والوحدات

الاخبار

المجلات العلمية

الدراسةالاوليةوالعليا

البحث العلمي

معرض صور

إدارة الموقع

خدمات

نشاطات

اتصل بنا

En

اخبار قسم الفلك
            

البحث في الموقع

كلية العلوم تقيم احتفالية لتكريم كوكبة جديدة من متفوقيها الاوائل

اقام قسم الفلك والفضاء في كلية العلوم في جامعة بغداد، احتفالية تكريم نخبة من الطلبة المتفوقين الاوائل في القسم من خريجي العام الدراسي 2019/ 2020 بحضور اعضاء الهيئة التدريسية في القسم .

ووزع عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الكريم عبد الرزاق ومعاونه لشؤون الطلبة الاستاذ المساعد الدكتور سمير عبد الامير، بصحبة رئيس قسم الفلك والفضاء الاستاذ المساعد الدكتور احمد عبد الرزاق، الشهادات التقديرية والهدايا بين الطلبة المتفوقين، مقدمين التهاني والتبريكات للطلبة المتميزين، مشيرين أن ذلك الإنجاز الذي حققه نخبة من طلبة الفلك والفضاء يُعد تقدما علميا يرفد مسيرة الكلية العلمية وحافزا للطلبة الاخرين نحو السعي للتخرج باعلى درجات النجاح .

والقيت في الاحتفالية كلمات اشادت بشرف تكريم الطلبة الاوائل الذين تميزوا عن اقرانهم بالجد والاجتهاد والمثابرة، داعية المستمرين منهم بالدراسة الى شحن هممهم والمثابرة والافادة من العلوم والمعارف الهادفة الى البناء وتشجيعهم على مضاعفة الجهود من اجل التفوق.

ومن جانبهم تقدم الطلبة الاوائل بالشكر والامتنان لعمادة الكلية ورئاسة القسم والهيئة التدريسية، على رعايتهم الابوية لهم، مؤكدين ان تكريمهم دليل واضح على دعم الكلية ورعايتها للمتفوقين من اجل خلق روح المنافسة بين الطلبة للارتقاء بالقسم ليكون في الصدارة .